حملة مساجد حوران تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في الغوطة الشرقية
رابط مختصر
Google Plus Share
Facebook Share

 

بهدف دعمهم والتخفيف من معاناتهم وشد أزرهم، يقوم المكتب الإغاثي الموحد بدعم من حملة مساجد حوران بتوزيع منح نقدية لشريحة المصابين بإعاقة دائمة في الغوطة الشرقية، ويجري التوزيع في كافة مدن وبلدات الغوطة بالرغم من ظروف القصف العنيف والمتواصل.


وتضم شريحة المصابين بإعاقة دائمة كلاً من حالات الشلل بمختلف أنواعه، وحالات البتر، والتخلف العقلي أو نقص الإدراك، بالإضافة إلى حالات الإعاقة المختلفة، والعجزة من كبار السن، وحالات الضمور العضلي، وتعاني هذه الشريحة بشدة جراء غياب المستلزمات الطبية والصحية والرعاية الخاصة بسبب الحصار الخانق المفروض على الغوطة.


يُذكر أن حملة مساجد حوران هي حملة خيرية قام من خلالها أهالي حوران بالرغم من المعاناة التي يمرون بها بجمع التبرعات لصالح أهالي الغوطة الشرقية المحاصرة.

 

(الصور المرفقة ⇓ من عملية التوزيع المستمرة)

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍مشروع دفء وأمان ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍(توزيع مدفأة ومستلزماتها على المُهجّرين في الشمال السوري)
‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍مشروع فرش الشتاء ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ (توزيع حرامات شتوية وسجاد على المُهجّرين في الشمال السوري)
‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍مشروع كسوة الشتاء ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ (توزيع ألبسة شتوية على الأطفال المُهجّرين في الشمال السوري)
أطـفــال الغـوطــة الشـرقيــة الـمُـهـجّـرون إلى الشمـال الســوري
روزنامة الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لأفق الدولية للإغاثة والتنمية