إطلاق سلسلة من مشاريع الزراعات الصيفية في الشمال السوري
رابط مختصر
Google Plus Share
Facebook Share

بهدف توفير فرص عمل للمُهجّرين من الغوطة الشرقية إلى الشمال السوري وتأمين منتجات زراعية في السوق المحلية، أطلق المكتب الإغاثي الموحد، ضمن قطاع التنمية، حزمةً من مشاريع الزراعات الصيفية في شمال سوريا.


وللاستفادة المثلى من الموسم الزراعي الصيفي وتحقيق النتائج المرجوة، بدأ العمل بإشراف إدارة المشاريع في عدة مناطق في الشمال على زراعة المحاصيل التالية :بندورة- خيار- فليفلة- بطيخ أحمر- بطيخ أصفر- بالإضافة إلى الباذنجان.


ويولي المكتب الإغاثي الموحد أهمية كبرى للمشاريع التنموية لما لها من دور في دفع عجلة الاقتصاد المحلي والاعتماد على الذات، حيث وصل المكتب إلى درجةٍ عاليةٍ من التنظيم والعمل الجماعي المنضبط نتيجة تراكم الخبرات ووفرة الكفاءات على مدار خمس سنوات من العمل في المشاريع الزراعية بكافة أنواعها.

 

(الصور المرفقة ↓↓ من مرحلة الحراثة)

 

 

 

 

 

 

‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍مشروع دفء وأمان ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍(توزيع مدفأة ومستلزماتها على المُهجّرين في الشمال السوري)
‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍مشروع فرش الشتاء ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ (توزيع حرامات شتوية وسجاد على المُهجّرين في الشمال السوري)
‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍مشروع كسوة الشتاء ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍‍ ‍ (توزيع ألبسة شتوية على الأطفال المُهجّرين في الشمال السوري)
أطـفــال الغـوطــة الشـرقيــة الـمُـهـجّـرون إلى الشمـال الســوري
روزنامة الأخبار
جميع الحقوق محفوظة للمكتب الإغاثي الموحد